ღ,,♥,,ღ,, مــنــتــديــات الــفــارس ღ,,♥,,ღ,,


 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بطل الدوري يلهب شباك وصيف الأولى بثلاثية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Al FaReS
* اٌٍلاٌٍدٍُاٌٍرٌٍةٌٍ *
* اٌٍلاٌٍدٍُاٌٍرٌٍةٌٍ *
avatar

المساهمات : 222
تاريخ التسجيل : 20/02/2008

مُساهمةموضوع: بطل الدوري يلهب شباك وصيف الأولى بثلاثية   الإثنين سبتمبر 15, 2008 4:47 pm

بطل الدوري يلهب شباك وصيف الأولى بثلاثية

أحمد جابر ـ أبها
خسر فريق أبها أمام ضيفه الهلال بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في أول لقاء له بمسابقة دوري المحترفين والتي جمعتهما في المرحلة الثانية من الجولة الأولى على أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة تناوب على تسجيلها كل من عبد الله الزوري (25) وفهد المبارك (37) وياسر القحطاني (88) استحق خلالها الهلال أول ثلاث نقاط عن جدارة.

التشكيل
مثل أبها كل من (سالم عسيري، عبده قدري، عبد الله مضواح، سعيد مرجان، محمد مرجان، عزيز ايت، خالد الزيلعي، بدر الدوسري، خالد أزوين، مازن الفرج، أحمد مفلح) ومثل الهلال كل من (محمد الدعيع، عبد الله الزوري، ماجد المرشدي، حسن خيرات، عمر الغامدي، عبد العزيز الخثران، عبد اللطيف الغنام، أحمد الفريدي، فهد المبارك، عبدالعزيز الدوسري، أحمد الصويلح).

الشوط الأول
دخل الهلال بطريقة اللعب 4 ـ 5 ـ 1 وهيمن منذ البداية على منطقة المناورة، مستفيداً من نشاط اللاعبين البدلاء الراغبين في فرض النفس على التشكيل، وعبر الاستفادة من تواجد الدوليين مثل الغامدي والفريدي، لذا استطاع الهلال فرض إيقاعه على اللعب وسط اعتماد أبها على أسلوب 3 ـ 5 ـ 2 وتراجع لاعبيه للخلف.

الهدف الأول للهلال
وسط السيطرة والاستحواذ والهيمنة وفرض الايقاع بدأ الهلال مرحلة الهجوم عبر فهد المبارك وأحمد الصويلح في الأمام ومن كرة متعطلة وسط منطقة العمليات الأبهاوية استطاع اللاعب عبد الله الزوري لمس الكرة الميتة التي استقرت في الشباك الأبهاوية كهدف هلالي أول سجله في الدقيقة (25) ، واصل بعده الهلال السيطرة والاستحواذ بسبب نشاط لاعبي خط وسطه وعبر تداول الكرة باستمرار خلق كماشة على المرمى الأبهاوي تسبب بها تراجع لاعبيه.

هدف الهلال الثاني
وبعد عشر دقائق فقط استطاع اللاعب المميز في الشوط الأول فهد المبارك من احراز هدف الهلال الثاني من كرة متحركة ترجمت التفوق الهلالي على أرضية اللقاء.

الشوط الثاني
وفي الشوط الثاني واصل الهلال تفوقه مع محاولات أبهاوية خجولة غير أن خطي دفاع ووسط أبها وفي مقدمتهم خالد الزيلعي وسعيد مرجان وعزيز ايت كانا مميزين جداً مما أحبط عدد من الكرات الهلالية المباشرة، فيما هبط نسق الأداء الهلالي منذ نزول اللاعبين الدوليين ياسر القحطاني ومحمد الشلهوب، فحين هبط أداء محور ارتكاز أبها بعد خروج اللاعب خالد زوين متأثرا بإصابة قوية.

الهدف الهلالي الثالث
غير أن ياسر القحطاني أصر على تسجيل بصمة خاصة رغم تحركاته القليلة واستطاع أن يسجل هدف الهلال الثالث من كرة رأسية سقطت خلف مدافعي أبها 43 وعلى المجمل تحصل الهلال على ثلاث نقاط ثمينة ومستحقة من فوزه على أبها بثلاثية نظيفة في أبها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-fares.yoo7.com
مصرقع
مــشــرف عـآم
مــشــرف عـآم
avatar

المساهمات : 75
تاريخ التسجيل : 21/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: بطل الدوري يلهب شباك وصيف الأولى بثلاثية   الأربعاء سبتمبر 17, 2008 2:03 am

مبرووووووووووووووووووووك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Al FaReS
* اٌٍلاٌٍدٍُاٌٍرٌٍةٌٍ *
* اٌٍلاٌٍدٍُاٌٍرٌٍةٌٍ *
avatar

المساهمات : 222
تاريخ التسجيل : 20/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: بطل الدوري يلهب شباك وصيف الأولى بثلاثية   الخميس سبتمبر 18, 2008 12:58 am

يسلمو على المرور يا مصرقع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-fares.yoo7.com
 
بطل الدوري يلهب شباك وصيف الأولى بثلاثية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ღ,,♥,,ღ,, مــنــتــديــات الــفــارس ღ,,♥,,ღ,,  :: .:. الــمــنــتــديـــات الــريــــــاضـــــيـــة .:. :: المـنتـــــــدى الـــريــــــــاضـــي-
انتقل الى: