ღ,,♥,,ღ,, مــنــتــديــات الــفــارس ღ,,♥,,ღ,,


 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الاتحاد يحول الرائد لخبر (كان).. برباعية متعب ونور وأبو شروان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Al FaReS
* اٌٍلاٌٍدٍُاٌٍرٌٍةٌٍ *
* اٌٍلاٌٍدٍُاٌٍرٌٍةٌٍ *
avatar

المساهمات : 222
تاريخ التسجيل : 20/02/2008

مُساهمةموضوع: الاتحاد يحول الرائد لخبر (كان).. برباعية متعب ونور وأبو شروان   الإثنين سبتمبر 15, 2008 4:27 pm

الاتحاد يحول الرائد لخبر (كان).. برباعية متعب ونور وأبو شروان
<table cellSpacing=0 cellPadding=0 width="100%" hasbox="2"><tr hasbox="2"><td class=tbl1 hasbox="2">ناصر الطميحي ـ جدة
اكتسح نمور الفريق الاتحادي مساء أمس الفريق الصاعد حديثاً لدوري المحترفين بعد غيبة طويلة، وكانت نتيجة المباراة قاسية على الضيوف عندما تلقى مرماهم خمسة أهداف كانت عن طريق محمد نور (هدفين) ومثلها للمحترف المغربي هشام بو شروان، فيما كان أجمل أهداف اللقاء من قدم المهاجم المصري عماد متعب، واكتفى الرائد بهدف وحيد مهاجم فريق الاتحاد السابق ماجد المولد.


الشوط الأول

استهل الفريق الاتحادي المباراة بضغط كبير ومباشر على مرمى فريق الرائد وكاد الفريق أن يسجل أول أهداف المباراة بعد مرور دقيقتين فقط من انطلاقة هذا الشوط بعد التمريرة الجميلة التي حصل عليها اللاعب سلطان النمري والتي لم يتعامل معها بشكل الصحيح وفي الدقيقة السابعة تحصل الفريق الاتحادي على ضربة حرة مباشرة نفذها المحترف المصري عماد متعب تصدا لها الحارس فايز حسين ببراعة كبيرة لينقذ فريقة من هدف محقق فيما اعتمد فريق الرائد على الكرات المرتدة وسط عشوائية كبيرة في وسط الفريق الذي كان يفتقد للتنظيم في الربع ساعة الأولى من هذا الشوط, وفي الدقيقة العاشرة تحصل قائد الفريق الاتحادي محمد نور على كرة جميلة من المهاجم هشام بوشروان واجه من خلالها حارس المرمى لكن كرته مرت بجانب القائم الأيمن, وتسبب اللاعب عبدالإله هوساوي مهاجم فريق الرائد بازعاج كبير لدفاع الاتحاد من خلال التوغل الصحيح والتمركز الجيد والإمكانات الفنية التي يتمتع بها اللاعب وكاد أن يخطف هدفاً لفريقه بعد مرور عشرين دقيقة من مجريات هذا الشوط لكن يقضة المدافع حمد المنتشري ابطلت مخطط الهوساوي. تحسن أداء فريق الرائد كثيراً عن بداية هذا الشوط وشاطر الفريق الاتحاد في الهجوم فيما تفرغ اللاعب باسم الشريف مدافع فريق الرائد للرقابة اللصيقة للاعب محمد نور والذي تعرض لإعاقة من الشريف في الدقيقة 25 نفذها مناف أبو شقير ليودعها عماد متعب داخل شباك الرائد كهدف اتحادي أول. وألغى حكم المباراة سعد الكثيري هدفاً اتحادياً ثانياً للاعب عماد متعب بحجة التسلل في الدقيقة 40 من هذا الشوط لكن إصرار قائد الفريق محمد نور على مضاعفة النتيجة بعد أن استثمر كرة مناف أبوشقير من ضربة زاوية وحولها برأسة جميلة داخل شباك الرائد كهدف ثاني للاتحاد حيث استمرت الخمس الدقائق الأخيرة بضغط اتحادي دون فعالية ليعلن حكم المباراة عن نهاية الشوط الأول بتقدم الاتحاد بهدفين دون رد.

الشوط الثاني

استهل مدرب الرائد هذا الشوط بالزج باللاعب عبدالعزيز الكلثم بديلاً عن اللاعب أحمد الحربي رغبة منه في تنشيط هجوم الفريق الذي وضح من خلال بداية هذا الشوط رغبته الكبيرة في تعديل نتيجة اللقاء من خلال الضغط الكبير والمتواصل على مرمى مبروك زايد لكن صلابة الدفاع الاتحادي أبطلت هذه الكرات الخطيرة وفي ظل التقدم الكبير للاعبي الرائد استغل قائد الفريق محمد نور إحدى الكرات التي مرره للقادم من الخلف المدافع طلال عسيري الذي بدوره عرضها على رأس عماد متعب لكن حارس الرائد فايز حسين أبعد الكرة قبل أن تصل لمتعب حيث قام بتمريرها خاطئة لمدافع فريقة ليتم استغلالها من قبل المهاجم المغربي هشام بو شروان الذي سددها قوية لتلج شباك الرائد كهدف اتحادي ثالث زاد من حماس للاعبي الاتحاد الذي نوع كثيراً من هجماته وكاد أن يضاعف النتيجة من خلال الفرص الكثيرة التي سنحت للاعبيه خاصة لمهاجمه عماد متعب وسلطان النمري وسط اعتماد للاعبي الرائد على اللاعب عبدالإله هوساوي الذي افتقد للمساندة. وفي الدقيقة 65 وفي ظل اطمئنان مدرب الفريق الاتحادي الأرجنتيني كالديرون على نتيجة المباراة زج باللاعبين نايف الهزازي والمحترف العماني أحمد حديد بديلاً عن عماد متعب ومناف أبو شقير فيما أخرج مدرب الرائد محمد الدو مهاجمه عبدالإله هوساوي وزج بالمهاجم عبدالسلام الشريف حيث بعد هذه التغييرات أضاف الفريق الاتحادي هدفة الرابع عن طريق مهاجمه المغربي هشام بو شروان بعد أن استثمر العرضية الجميلة من قبل اللاعب سلطان النمري. وقام مدرب الفريق الاتحادي بإخراج اللاعب محمد أمين والزج باللاعب سعود كريري ليواصل الفريق الاتحادي ضغطه الكبير رغبة في إضافة أهداف اتحادية أخرى بعد أن شهدت هذه الدقائق تراجعاً كبيراً لفريق الرائد لتقليل نسبة الأهداف في مرماهم. واستغل اللاعب ماجد المولد اتكالية لاعبي الدفاع في الفريق الاتحاد واستطاع أن يسجل الهدف الأول لفريق الرائد بمجهود فردي بعد أن تلاعب بالدفاع ووضعها قوية زاحفة على يمين مبروك زايد. وقبل أن يعلن حكم المباراة عن نهايتها استغل قائد الفريق محمد نور العرضية الجميلة من العماني أحمد حديد ويضعها رأسية هدفاً خامساً ليعلن من خلاله الاتحاد بدايته القوية في دوري المحترفين من أول لقاء ويضع في سجله أول ثلاث نقاط.
</TD></TR></TABLE>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-fares.yoo7.com
 
الاتحاد يحول الرائد لخبر (كان).. برباعية متعب ونور وأبو شروان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ღ,,♥,,ღ,, مــنــتــديــات الــفــارس ღ,,♥,,ღ,,  :: .:. الــمــنــتــديـــات الــريــــــاضـــــيـــة .:. :: المـنتـــــــدى الـــريــــــــاضـــي-
انتقل الى: